FeedVimeoYoutubeFacebookTwitterLinkedinGoogle

دور الاعلام في حماية النساء في النزاعات المسلحة

Print

في إطار برنامجها التدريبي في مجال القانون الإنساني الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان تنوي مؤسسة الحق عقد دورة تدريبية في مجال القانون الإنساني الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان. تستمر الدورة لثلاثة أيام، وتستهدف صحفيات وصحفيين من ذوي الاهتمام بحقوق المرأة، وستتناول عناوين مختلفة من بينها الحماية التي يوفرها القانون الإنساني الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان للنساء في حالات النزاعات المسلحة والاحتلال الحربي.

سيتم اختيار المشاركات والمشاركين بناءً على المعايير التالية:

- اهتمامهن واهتمامهم بحقوق المرأة، ومساهمتهن في الدفاع عن حقوقها بالكتابة.

- يفضل من لديهن/ لديهم خبرة في مجال العمل الصحفي الحقوقي.

سيتم اتباع منهجية تشاركية في إعداد المادة التدريبية، حيث سيتم بناؤها بالاعتماد على احتياجات المتدربين والمتدربات بعد قيامهن وقيامهم بتعبئة النموذج المشار إليه أدناه.

يرجى من الصحفيات والصحفيين الراغبين بالمشاركة في هذه الدورة تعبئة النموذج الخاص بالدورة المتوفر على الرابط التالي على موقع المؤسسة، وإرساله مرفقاً بالسيرة الذاتية إلى العنوان التالي center@alhaq.org في موعد أقصاه 2012/9/10

يرجى الإشارة إلى الدورة في خانة الموضوع عند إعادة النموذج بالبريد الإلكتروني.

ستعقد الدورة بتاريخ 25 - 2012/9/27 في قاعة مركز الحق التطبيقي للقانون الدولي في رام الله. توفر المؤسسة إمكانية للمبيت لمن يأتين ويأتون من مناطق بعيدة ويرغبن/ ويرغبون بذلك. كما تغطي المؤسسة تكاليف مواصلات المشاركات والمشاركين في المواصلات العامة فقط.

سيتم الاتصال بمن يتم اختيارهن/ اختيارهم للمشاركة في الدورة فقط.

 

لتحميل النموذج الخاص بالدورة اضغط هنا.

Stay Connected ...

  • facebook 
  • twitter
  • youtube
  • vimeo
  • skype